منتديات عراقي للابد
مية هلا عيوني اذا مسجل بالمنتدى اتفضل بالدخول واذا ممسجل انجخ على ( تسجيل )
منتديات عراقي للابد
مية هلا عيوني اذا مسجل بالمنتدى اتفضل بالدخول واذا ممسجل انجخ على ( تسجيل )
منتديات عراقي للابد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عراقي للابد

منتـــــــــــــــــتتديات عراقي للابــــــــــد تــــــرحب بــــكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» هلوووووووووووووووووو حبايب وووووووووووو اريد ترحيب ووووووووووووووو
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 5:32 am من طرف عاشق العراق

» صوووووووووووووووووووووور العراق
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 12:05 pm من طرف prince]h[aeder

» الي يريد اغاني mp3...
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 12:02 pm من طرف prince]h[aeder

» جديد::"يــارا"::انـــت مــيــن::2009::قمه الرومنسيه::
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 12:01 pm من طرف prince]h[aeder

» حصرياا قيصر العرب كاظم الساهر واغنيه (عايل) بصيغه mp3
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:55 am من طرف prince]h[aeder

» *·~-.¸¸,.-~*انفصل عن ماضيكـ*·~-.¸¸,.-~*:
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:53 am من طرف prince]h[aeder

» =*= الوداع الأخير =*=
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:52 am من طرف prince]h[aeder

» ماهو سر كلمة o.k؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:51 am من طرف prince]h[aeder

» اغبى خمسة اسئلة واتحداكم تحلوهة
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:50 am من طرف prince]h[aeder

Navigation
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشق العراق - 229
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ I_vote_rcapبيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ I_voting_barبيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ I_vote_lcap 
the lord - 189
بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ I_vote_rcapبيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ I_voting_barبيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ I_vote_lcap 
the dark side - 158
FRANCE - 96
JIN KAZAMA - 76
love story - 66
hitman - 65
3SL_AL3RAQ - 54
prince]h[aeder - 21
ابراهيم كريم - 15

بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “

كاتب الموضوعرسالة
the lord
المراقب العام
the lord

بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Empty
مُساهمةموضوع: بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “   بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “ Emptyالخميس يوليو 31, 2008 6:14 am

بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “</B>
بتاريخ 27-7-2008</B>

</B>

الإشاعات هذا الصيف طالت مايسترو خط الوسط الميلاني أندريا بيرلو وربطته بالانتقال إلى أندية في أسبانيا، ولكن بيرلو دائما ً في الموعد لينفي تلك الشائعات وهذا ما أكده من خلال حديثه لـ Milan Channel قبل الحصة التدريبية المسائية.</B>

** أندريا، ما هي حصيلتك بعد اليورو ؟!</B>
بيرلو: ” لسوء الحظ اليورو لم يسر بشكل جيد لأننا لم نصل إلى النهائي لذا فنحن خائبي الأمل قليلا ً. ولكن الآن كل شيء انقضى ونفكر بالميلان فقط. “</B>

** كيف ترى الدوري للموسم المقبل ؟!</B>
بيرلو: ” أعتقد بأن هناك 4 أندية تُنافس على السكوديتو إلى جانب الميلان وهي: الانتر، روما، اليوفنتوس وفيورنتينا، ولهذا نحن سوف نقاتل حتى النهاية لأن هذا هو هدفنا الأول والأهم. “</B>

** أنتم - اللاعبين الدوليين - وصلتم متأخرين، كيف ترى التحضيرات ؟!</B>
بيرلو: ” نحن نقوم بنفس العمل الذي يقوم به زملاؤنا، والذي قاموا به في الأسبوع الماضي، وخلال فترة سنعود للتدرب معهم. شخصيا ً، أشعر قليلا ً بالتعب بسبب العمل، خصوصا ً في ساقيّ، بدأت أشعر به، ولكن هكذا الأمر جيد. “</B>

** رونالدينيو ؟!</B>
بيرلو: ” لسوء الحظ لم أحظ َ بالفرصة لألتقي به بعد. ولكنني سعيد ٌ جدا ً بكيفية سير سوق انتقالات الميلان. “</B>

** الموسم القادم ميلان سوف يلعب في كأس الاتحاد ..</B>
بيرلو: ” نعم، إنها بطولة جديدة علينا وسنفعل ما بوسعنا لنفوز بها. “</B>

** بيرلو دائما ً اللاعب المُتابع من قبل الأندية الأخرى ..</B>
بيرلو: ” نعم، ولكنني بخير في الميلان. ما زلت أمتلك عقدا ً طويلا ً ولا أعتقد بأن هناك فريق في العالم أفضل من هذا الفريق، إنه أحد أقوى الفرق. آمل أن أنهي مسيرتي الكروية في الميلان، في عقدي ما زالت هناك سنتان ولكن أتمنى أن أجدده مرة أخرى. “</B>

بيرلو: ” لا أعتقد أن هناك فريق في العالم أفضل من ميلان، أنا روسونيرو للأبد “
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-